حلول للقذف السريع : سهلة التطبيق

حلول للقذف السريع

 

حلول للقذف السريع

أشارت إحدى الإحصائيات الطبية التى أجريت مؤخرا إلى أن 30 % من الرجال يعانون من القذف المبكر، كذلك فقد أكد الخبراء والمختصين أن القذف المبكر يتم تأكيد تشخيصه فى حالة حدوث القذف خلال 30 – 120 ثانية فحسب .

 

وتوجد العديد من الطرق و حلول التى يمكن من خلالها التغلب على القذف السريع ، لكن دائما تظل التقنيات البعيدة عن الجراحة والعقاقير أفضل الحلول وأكثرها أمانا ، لذا ومن خلال السطور القليلة القادمة سنقوم بتسليط الضوء على أفضل حلول للقذف السريع التى تم تجربتها ، والتى من خلالها يمكن التغلب على القذف المبكر .

 

فى البداية لابد لنا من الإشارة إلى أن المشكلة الفعلية للقذف السريع تنعكس على الطرف الآخر ، حيث يحدث القذف ونزول المنى بصورة مبكرة ، الأمر الذى يحول دون وصول الطرف الآخر إلى مرحلة الإشباع الجنسى ، مما يلقى بظلاله على الحالة النفسية لكلا الطرفين ، ويؤثر بصورة سلبية على علاقتهما معا .

 

ويمكننا تقسيم القذف المبكر إلى نوعين أساسيين ، وهما ..

 

١- القذف المبكر الثانوي

ويتم إكتسابه لاحقا فى أى مرحلة سنية ، وقد يعود سبب الإصابة بهذا النوع إلى وجود أمراض جسمانية ( مثل داء السكرى أو إرتفاع ضغط الدم ) أو أمراض وإضطرابات نفسية .

 

٢- القذف المبكر الأولي

ويحدث مع بداية سن البلوغ والقدرة على ممارسة الجنس ، ويرجع سببه غالبا إلى وجود إضطرابات نفسية ، أو إدمان ممارسة العادة السرية بإفراط ، ويعيب هذا النوع أنه يصعب علاجه ، كما يستغرق وقتا زمنيا طويلا .

 

 

ما هي الحلول المتبعة لتأخير القذف

يمكن علاج القذف المبكر بواسطة تأجيل الوصول إلى مرحلة الذروة والإشباع الجنسى ، وذلك من خلال الطرق التالية:

 

أولا: إرتداء واقى ذكرى سميك

حيث يعمل على تقليل قوى الإحتكاك ، وبالتالى فقدان القضيب لجزء لا بأس به من الإحساس الموجود بالنهايات العصبية ، مما يبطئ من معدل سرعة الوصول إلى ذروة الإشباع الجنسى ، وتاخير قذف المنى .

 

ثانيا: إتباع بعض الإستراتيجيات السلوكية أثناء ممارسة الجنس

وعلى الرغم من فاعلية هذه الطرق المجربة ، إلا أنها لا يمكن إعتبارها حلا لهذه المشكلة على المدى البعيد ، كما تحتاج هذه الإستراتيجيات إلى وقت طويل نسبيا للإستجابة لها وضمان نجاحها وفاعليتها ، كذلك يلعب الطرف الآخر دورا رئيسيا فى مدى القدرة على التكيف مع مثل هذه الإستراتيجيات ، وتشمل هذه الإستراتيجيات مايلي:

 

3 إستراتيجيات

 

إستراتيجية ” البدء & التوقف “

وتعد أسهل الطرق المجربة ، حيث تتضمن هذه الإستراتيجية التوقف لمدة 30 – 60 ثانية عند الشعور بإقتراب الوصول إلى مرحلة قذف المنى ، ليتم الإستكمال بعد ذلك .. وهكذا لمدة 4 – 5 مرات ، حيث الوصول إلى مرحلة اللاعودة وحتمية نزول المنى وحدوث القذف ، وعلى الرغم من النجاح النسبى لهذه الطريقة ، إلا أن مايعيبها هو أن فترة التوقف الإجبارية المتكررة قد تسبب ضيقا لأحد الطرفين أو كليهما ، مما يحول من الإستمتاع الجنسى بصورة كاملة

 

 

إستراتيجية ” ضغط / عصر القضيب “

وتتضمن هذه الإستراتيجية الضغط على الناحية السفلية من جسم القضيب لمدة 30 ثانية تقريبا بمجرد الشعور بإقتراب الوصول إلى مرحلة قذف المنى ، وعلى الرغم من فاعلية هذه الطريقة المجربة ، إلا أنه مايعيبها هو أنها قد تؤثر على إنتصاب القضيب على نحو سلبى ، كما يعيبها أنها قد تسبب تشتيت أحد الطرفين أو كليهما ، مما يحول دون الإستمتاع الكامل .

 

إستراتيجيات أقل كفاءة

حيث لاتتناسب مع العديد من الحالات ، كالتفكير فى شئ يسبب الضيق أو الإلهاء ، علاوة على التنفس بعمق بمجرد الشعور بإقتراب الوصول إلى مرحلة قذف المنى .

 

موقع ساعة

البرنامج المتخصص بتقنيات التحكم بوقت القذف

اشترك الآن

8 thoughts on “حلول للقذف السريع : سهلة التطبيق

  1. حليم says:

    أعاني من القذف السريع جد سريع
    دون ممارسة الجنس سوى الفكير به أو مشاهدة فيديو اباحي

    • وديع says:

      انصحك بعمل تحاليل هرمون توستيسترون و غير من نظام حياتك بممارسة الرياضة و عدم الاستمناء و مشاهدة الاباحية و ستكون بخير ان شاء الله

  2. Pingback: علاج سرعة القذف بالأعشاب - آخر الدراسات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشتراك جديد بالبرنامج!
error: Content is protected !!