اطعمة لعلاج سرعة القذف – تقرير كامل

اطعمة لعلاج سرعة القذف

 

اطعمة لعلاج سرعة القذف

نتطرق في سياق هذا المقال ل اطعمة لعلاج سرعة القذف , و مما لاشك فيه أن سرعة القذف من المشكلات الصحية التى تلقى بظلالها على جوانب نفسية وإجتماعية للرجل و تمتد حتى تؤثر في العلاقة الزوجية ، بل إنها تمثل مشكلة ممتدة للطرف الآخر الذى يعانى من إضطراب فى العلاقة الجنسية وعدم الحصول على درجة الإرتواء والإشباع الجنسى الكافي .

 

وبما أننا إستعرضنا فى المقال السابق أهم الطرق العلاجية المستخدمة للقضاء على هذا الأمر ، لذا فمن خلال السطور القليلة القادمة ، سنقوم بتسليط الضوء على اطعمة لعلاج سرعة القذف و التى من خلالها يمكن إستخدامها كمساعدة في الطرق العلاجية لسرعة القذف.

 

و من الممكن استعمال ادوية طبيعية لمفعول اقوى

 

بروسوليوشن بلس

بروسوليوشن بلس

 

 

الأطعمة تعد مساعدة للوسائل العلاجية

 

لكن وقبل الإستطراد فى هذا الأمر لابد أن نؤكد على أن هذه الأطعمة هى بمثابة علاج مساعد ومكمل للوسائل العلاجية التى سبق واشرنا إليها فى مقال سابق ، أى أنها وحدها غير كافية للتغلب على مشكلة القذف المبكر ، لكنها تظل خيارا مساعداً ممتازا ، ولاسيما أن إستخدام هذه الأطعمة لايتضمن وجود أى مضاعفات أو تأثيرات جانبية محتملة من أى نوع .

 

إذا ما هي الاطعمة التي تساعد علاج سرعة القذف؟

 

الثوم :

يحتوى الثوم على مادة الأليسين ، والعديد من الزيوت الطيارة الأخرى ، حيث تزيد هذه المواد من القدرة الجنسية ، وتقوية الأعصاب و تعد من ضمن لائحة اطعمة لعلاج سرعة القذف .

 

البصل :

أفادت دراسة أجريت مؤخرا على البصل بأنه يحتوى على مواد عضوية تشبه فى تأثيرها هرمون التستوستيرون ” هرمون الذكورة ” ، هذا الهرمون يعمل بصورة فعالة على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتقويتها وزيادة حيويتها وحمايتها من التشوهات ، فضلا عن ضبط آلية الإنتصاب وقذف المنى .

 

الموز :

يحتوى الموز على كميات هائلة من فيتامين ( هـ ) ، علاوة على عناصر السيلينيوم والبوتاسيوم .. هذه العناصر تعتبر من العناصر الغذائية الهامة التى تساعد على ضبط آلية التوافق العضلى العصبى بالجسم بشكل عام ، بما فيها النهايات العصبية التى تسهم فى حدوث عملية القذف .

 

البلح :

يعتبر البلح من الفواكه الغنية بمادة الفوسفور ، تلك المادة التى تزيد من الفحولة الجنسية ، وتساعد بصورة فعالة فى إطالة العملية الجنسية بنفس الكفاءة دون الشعور بالتعب أو الإرهاق .

 

الجزر :

يحتوى الجزر على مركب ( بيتا – كاروتين ) الذى يعتبر بمثابة منشط جنسى قوى ، كما أنه يحتوى على مضادات الأكسدة التى تعمل على تحسين الإستجابة العصبية وتنظم الإستثارة الجنسية أثناء الجماع .

زيت بذرة الكتان :

يستخدم زيت بذرة الكتان بإعتباره علاج فعال لإلتهابات الحوض والبروستاتا ، ومن المعروف أن إلتهابات الحوض والبروستاتا تؤدى إلى حدوث الإثارة على نحو متكرر وسريع ، لذا يمكننا القول أن زيت بذرة الكتان يسهم بصورة غير مباشرة وفعالة فى علاج سرعة القذف ، وذلك من خلال علاج إلتهابات الحوض والبروستاتا الذى قد يؤدى لاحقا إلى الإصابة بسرعة القذف .

 

الكرفس :

يوصى الأطباء بضرورة تناول الكرفس يوميا للقضاء على مشكلة القذف المبكر ، ولاسيما أن الكرفس يحتوى على الزيوت الطيارة التى تساعد فى ضبط إيقاع قذف المنى وتأخير حدوثه .

 

الزعفران :

يعتبر الزعفران من الخيارات المميزة فى مسألة علاج سرعة القذف ، حيث يسهم بصورة غير مباشرة فى ضبط مستوى هرمون السيروتونين بالجسم والمسئول عن عملية القذف ، حيث أن نقص مستوى هرمون السيروتونين بالجسم من شأنه أن يؤدى إلى الإصابة بسرعة القذف .

 

مشروب الكاكاو :

و لاسيما إذا كان مخلوطا باللبن ، حيث يتميز هذا المشروب بأنه مهدئ للأعصاب ، ويشبه فى تأثيره الأدوية المهدئة ، لذا ينصح بتناول مشروب الكاكاو باللبن سعيا لعلاج القذف المبكر ، ولو بشكل جزئى على أقل تقدير .

 

القرنفل :

يعتبر مشروب القرنفل بما يحتويه من زيوت طيارة ومركبات فلافينية من الخيارات الممتازة التى تسهم فى علاج سرعة القذف ، حيث ينظم الإستجابة العصبية الناتجة عن الإثارة الجنسية ، ويؤخر من حدوث عملية قذف المنى .

 

التوت :

تعتبر ثمار التوت من الأطعمة التى تؤخر من إنقباض الحويصلات المنوية ، مما يحول دون خروج المنى منها عند إستثارتها لأول مرة ، بل تعمل على ضبط إيقاع وخروج المنى بعد التعرض للإثارة الجنسية والعصبية أكثر من مرة ، وبالتالى إتاحة أكبر قدر ممكن للإستمتاع قبل حدوث القذف ، مما يضمن وصول طرفى العلاقة الجنسية إلى مرحلة الإشباع والإرتواء الجنسى .

 

الحمص :

يتميز الحمص بأنه يحتوى على كميات هائلة من العديد من الفيتامينات والأملاح المعدنية التى لاتتوافر فى الكثير من الأطعمة الأخرى ، مما يجعله من الخيارات المتميزة التى تساعد على تأخير نزول المنى والتخلص من سرعة القذف بصورة نهائية .

 

حبة البركة :

لاجدال على أن الحبة السوداء تحظى بمكانة فريدة نظرا لأنها متعددة الفوائد والإستخدامات ، ولعل أهم هذه الفوائد هى علاج سرعة القذف وإطالة المدة بنفس الكفاءة والقدرة الجنسية .

 

الزنجبيل :

ينصح بمشروب الزنجبيل فى علاج سرعة القذف ، ولاسيما أنه مفيد جدا للحصول على الإنتصاب بشكل فعال وقوى ، مما يزيل أى مخاوف تتعلق بعدم القدرة على الإنتصاب ، وبالتالى تزيد مدة العلاقة الجنسية ، وتختفى مشكلة القذف المبكر على نحو نهائى .

 

 

موقع ساعة

البرنامج المتخصص بتقنيات التحكم بوقت القذف

اشترك الآن

4 thoughts on “اطعمة لعلاج سرعة القذف – تقرير كامل

  1. المهدي says:

    السلام عليكم
    أريد منك يا دكتور نصيحة
    أنا اشتريت منتوج اسمه titan gel ماهي وجة نضرك إليه وهل مدة استعماله محدودة؟؟

  2. Ahmed says:

    السلام عليكم
    انا يادكتور اعاني من سرعة القذف واستخدمت ادويه كثيره ولكن بعض منها يعطي نتيجه والاخر لا واريد ارجو الافائده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشتراك جديد بالبرنامج!
error: Content is protected !!