زوجي يعاني من سرعة القذف – ماذا افعل ؟ الدليل كامل

زوجي يعاني من سرعة القذف

 

زوجي يعاني من سرعة القذف

” زوجي يعاني من سرعة القذف ” .. هذه الكلمات البسيطة تلخص واقع مشكلة يحيى فيه قطاع عريض من الأزواج ، واللافت فى الأمر أنه على الرغم من وجود هذه المشكلة ، إلا أنهم عادة مايتخذون موقفا سلبيا إزاء الأمر ، دون حتى محاولة إيجاد حل لهذه المشكلة ، والتى يصنفها أطباء العلوم النفسية بإعتبارها أحد أكثر المشكلات التى قد تعصف بالحياة الزوجية المستقرة ، لذا ومن خلال السطور القليلة القادمة ، سنقوم بتسليط الضوء على هذه المشكلة وكيفية التعامل معها .

بادئ ذى بدء ينبغى أن تعلمى سيدتى أن سرعة القذف يكون لها عامل مسبب ، ومن خلال إيجاده ومن ثم التعامل معه وعلاجه يمكن القضاء على مشكلة سرعة القذف ، أى أن سرعة القذف مشكلة صحية لها حل ، وليس كما أخبرك البعض بأنها مشكلة دائمة ولا حل لها .

زوجي سريع القذف .. كيف اتصرف و ماذا افعل؟

الحلول الأسرع

اولا: البرامج العلاجية

برنامج تأخير القذف

بإمكانك اخذ هذه البرامج بعين الاعتبار، فهي برامج طبّية علاجية مبنية على دراسات حديثة في المجال

و تتضمن العمل بتعليمات لإلغاء المسبب الرئيسي لسرعة القذف

وتحتاج هذه الانظمة العلاجية لبضعة اسابيع حتى تظهر نتائجها .. لكنها تستاهل الانتظار في كثير من الحالات

المزيد عن البرنامج العلاجي

 

ثانياً: على زوجك ان يتحاشى استعمال الادوية القوية واستبدالها بتلك الطبيعية

بروسوليوشن بلس
بروسوليوشن بلس

هنالك العديد من العلاجات القوية (التي تستخدم للإكتئاب) و يصرفها الاطباء لعلاج سرعة القذف!

الا اننا دائما ننصح بإستعمال علاجات طبيعية (من اعشاب) ذات انواع ممتازة بدلا منها!

نذكر منها ما يلي

  1. بروسوليوسن بلس (رابط المنتج)
  2. كليماكس كونترول (رابط المنتج)

 

ثالثا: من الممكن استعمال منتجات خارجية التطبيق

منتج طبيعي لتأخير القذف
منتج طبيعي لتأخير القذف

هنالك منتجات سهله الاستخدام، وهي مناديل مغرقة بمادة طبيه تؤخر القذف

يتم فتح المنديل وفرك القضيب بها قبل الجماع بربع ساعة … وهي فعالة حقاً

اهم شيئ اختيار نوع جيد منها.. وافضلها مناديل فجركس الامريكية!

تفاصيل اكثر عن المناديل

 

إياكى ياسيدتى أن تظهرى لزوجك الإمتعاض أو الضيق الذى قد ينتابك نتيجة لقصر مدة العلاقة الزوجية ، وعدم إكتفاءك جنسيا من هذه الممارسة القصيرة ، بل ينبغى أن تعلنى عن دعمك له ، وأنك بجانبه إزاء مواجهة هذا الأمر.

فزوجك يستمد ثقته من ملامح وجهك وتعبيراتك ، كونى دائما مشجعة له على إتخاذ التدابير العلاجية ، فالدعم والمساندة فى هذا الأمر يختصر مراحل كثيرة أثناء العلاج ، كما أنه ينعكس على حالته النفسية ومشاركاته الإجتماعية بالإيجاب .

و ينبغى أن تكونى على دراية كاملة بالأسباب التى من جانبك ، والتى قد تؤدى إلى حدوث سرعة القذف ، فتوتر العلاقات بينك وبين زوجك من شأنه أن يؤدى إلى حدوث القذف المبكر ، فالجنس فى مثل هذه العلاقات المتوترة أشبه بالفروض الزوجية الإجبارية التى تخلو من أى حميمية ، الأمر الذى قد يؤدى إلى القذف السريع ، دون الوصول إلى ذروة الإشباع الجنسي ، لذا ينبغى أن تحرصى دائما على تهيئة الأجواء ، وفى حالة حدوث أى مشاحنات أو خلافات زوجية ، فيفضل إذن تأجيل ممارسة الجنس حتى تصفية الجو العام والتصالح فيما بينكما .

 

مشاكل اخرى يجب الانتباه لها وطُرق التصرف

أيضا ينبغى أن تعلمى أنه قد يحدث من حين لآخر إرتخاء عارض للقضيب أثناء ممارسة الجنس ، ولاسيما إذا كان زوجك مر بيوم عصيب على المستوى البدنى أو الذهنى ، إحرصى فى مثل هذه المواقف أن تعلنى دعمك لزوجك ، وأنه ما من مشكلة لحدوث هذا الأمر العارض ، حيث أنه قد مر بيوم مرهق ، وأنه ما من مشكلة من التوقف ومعاودة ممارسة الجنس بعد الحصول على قسط كافى من النوم والراحة ، فقد لوحظ أن إظهارك أى إمتعاض لزوجك فى مثل هذا الموقف قد يسبب له حرجا ، أو يخدش من رجولته أمامك ، فيترسخ لديه فى كل مرة يمارس فيها الجنس خوف من حدوث وتكرار الأمر ، مما قد يؤدى أحيانا إلى حدوث قذف سريع للمنى ، خوفا من حدوث هذا الإرتخاء مرة أخرى .

كذلك ننصحك بألا تكونى شخصية من النوع المتسلط الذى يرغب بالهيمنة والسيطرة على مقاليد الأمور ، فالشخصية المتسلطة عادة ما يعاني زوجها من سرعة القذف ، حيث يمثل الجنس له بمثابة العقاب أو الأمر المفروض الذى يرغب فى الإنتهاء منه سريعا ، وهو الأمر الذى يعلنه من خلال القذف المبكر .

ولامانع من الخضوع لبعض الجلسات النفسية الزوجية ، والتى فيها يتناقش الزوج والزوجة حول مشاكلهما الأسرية تحت إشراف طبيب نفسي متخصص فى إدارة مثل هذه الحوارات ، فمن خلال هذه الجلسات يتم التعرف على النقاط والأمور التى تعكر صفو حياة الزوجين ، وهى بمثابة جلسات مكاشفة ومصارحة تهدف إلى توطيد أواصر العلاقة الزوجية ، ونبذ أى توترات أو شوائب قد توجد ، مما يصفى الأجواء بين الزوجين ، ويعزز من الحالة النفسية والعاطفية على نحو إيجابي ، وهو الأمر الذى يسهم بصورة رئيسية سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة فى علاج سرعة القذف لدى زوجك .

أيضا ينبغي أن تكوني فى هذه المرحلة أكثر إحتواءا وإستيعابا لزوجك ، فمشكلة كهذه قد تجعل منه شخص عصبى يثور لأتفه الأسباب ، وفى مثل هذه الحالات لابد من تهدئة الأجواء وتجنب إفتعال الشجار ، ويجب التحلى بالصبر ، وثقى أن زوجك الذى يحبك سيقدر هذا الأمر تماما ، سواء فى الوقت الحالى ، أو حتى لاحقا عند التخلص من مشكلة القذف المبكر .

 

ادعمي زوجك بالحلول التالية لتأخير القذف

 

يوجد العديد من الطرق والأساليب التى يمكن اللجوء إليها لعلاج مشكلة سرعة القذف سواء بصورة كلية أو جزئية ، ويتم الإختيار من بين هذه الأساليب بناء على مدى ملائمة الطريقة لزوجك ، ولعل أهم الطرق العلاجية مايلى ..

أولا: إرتداء الواقى الذكرى أثناء ممارسة الجنس : فالواقى الذكرى المصنوع من المطاط عادة مايقلل من الشعور ، مما يؤخر من عملية الإثارة الجنسية ، وبالتالى يطيل عملية الجماع وقذف المنى ، لكن أنصحك سيدتى فى حالة إن كنتى تشعرين أن الواقى الذكرى المطاطى يقلل من درجة إستمتاعك وإثارتك الجنسية ، فلاتترددى فى أن تخبرى زوجك بهذا الأمر ، وذلك لإختيار طريقة أخرى لاتقلل من لذتك أثناء ممارسة الجنس .

 

ثانيا: دهان القضيب بكريم مخدر : حيث يتم دهان القضيب بكريم مخدر يحتوى على مادة الليدوكايين قبل ممارسة الجنس بحوالى 10 – 15 دقيقة ، مما تقلل من الشعور والإحساس ، وتؤخر عملية قذف المنى ، لكن ينبغى إستخدام هذه الطريقة بحذر ، ولاسيما أن إستخدام الكريم المخدر بإفراط قد يؤدى إلى إرتخاء القضيب على نحو كامل .

 

ثالثا: ممارسة العادة السرية قبل الإقدام على ممارسة الجنس بحوالى 30 دقيقة : وعلى الرغم من نجاح هذه الطريقة بنسبة مرتفعة ، إلا أنكى قد تشعرين أن رغبة زوجك الجنسية قليلة إلى حد ما ، وفى مثل هذه الأحوال ننصح بأن تبتكرين وسائل جديدة ( رداء مختلف – وضع جنسى مختلف – عطر مختلف – ماكياج مختلف ) يهدف إلى إستثارة زوجك بدرجة أكبر ، ولاسيما أن الرجل ملول بطبعه ، ويبحث عن التغيير والتجديد ، ولاسيما فى مثل هذه الأمور .

 

رابعا: إستخدام مضادات الإكتئاب بإعتبار أن أحد أعراضها الجانبية يتضمن تأخير سرعة القذف : وهى من الطرق المجربة والفعالة ، لكن ينبغى الإنتباه جيدا وإيقاف هذا العقار فى حالة ملاحظة أى أعراض جانبية خطيرة على زوجك ، ولاسيما الإصابة بنوبات الإغماء ، وعموما ينبغى إن يكون إستخدام مثل هذه الأدوية تحت إشراف طبى متخصص .

 

خامسا: اللجوء إلى أوضاع جنسية تتضمن أن تكونى أنتى بالأعلى ” مثل وضع الفارسة ” : حيث أن مثل هذه الأوضاع تجعل إتجاه القضيب ضد الجاذبية ، مما يصعب من عملية قذف المنى ، ويؤخره إلى حد كبير .

 

سادسا: إستخدام طريقة الجنس المتقطع : والتى تهدف إلى التوقف عند شعور زوجك بإقتراب قذف المنى ، وذلك لإخماد وإيقاف خروجه ، وعموما إذا شعرتى أن هذه الطريقة تتعارض مع إستمتاعك بالجنس ، فلاتترددى فى إخبار زوجك بالأمر ، وذلك لإختيار طريقة علاجية أخرى .

و في الختام نقول انه كثير ما يصلنا رسائل بعنوان ” زوجي و سرعة القذف ” او ” زوجي يعاني من سرعة القذف ماذا افعل ” .. لكن تذكري دائما سيدتى أنك جزء من علاج زوجك ، وذلك من خلال دعمك ومساندتك له فى رحلة العلاج .

 

برنامج ساعة

البرنامج المتخصص بتقنيات التحكم بوقت القذف

اشترك الآن

One thought on “زوجي يعاني من سرعة القذف – ماذا افعل ؟ الدليل كامل

  1. Pingback: اسباب سرعة القذف و كيفية حدوثه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشتراك جديد بالبرنامج!
error: Content is protected !!